انطلقت جهودنا لتحقيق رسالتنا الإنسانية في إتمام مبادرة عونًا ليتيم وذلك بالتعاون مع مشروع غيث الخيري. نُظمت الحملة لإنجاز هدفًا إنسانيًا مليئًا بالدفء والأمل لجمع الملابس المستعملة لكسوة تشمل ١٠٠ يتيمًا، حيث تأتي هذه المبادرة تحقيقًا للرعاية والدعم لفئة الأيتام الأكثر إحتياجًا في المجتمع.

بدأت الحملة بالتحضيرات والتنسيق، حيث انطلقت إعلاناتنا للحملة على برامج التواصل الإجتماعي لتحفيز وتشجيع أفراد المجتمع على المبادرة بالتبرع والدعم بما لديهم والتوعية الإجتماعية والدينية بأثر المساهمة لهذه الفئة .

انتقلنا الى توقيع اتفاقية تعاونية مع جمعية نفع الخيرية، لتوفير مساحة لأيام الفرز والتحضير واستقبال المستفيدين لمرحلة توزيع الكسوة .
في هذه المرحلة تعاونا مع متطوعي فريق هتان، لإتمام مُعاينة الملابس وإخراج التالف منها، ونقل ما هو صالح للإرتداء الى عمليات الغسل والكي والترتيب حتى تعليقها وتنظيمها في طرق ملائمة للعرض والإختيار . تضمنت الكسوة مجموعة شاملة من الملابس والأحذية الملائمة لمختلف الفصول وتلبي احتياجات الأطفال والشباب وكبار السن.

تعاونت الجمعية في اختيار المستفيدين الأيتام بعناية لضمان وصول المساعدة إليهم بشكل فعّال ومؤثر. لتستمر العملية بروح إنسانية عالية لمدة ثلاث أيام متتالية بحفاوه عالية من الترحيب والإستقبال بالتعاون مع فريق صناع النجاح التطوعي وإرشاد المستفيدين الى مناطق التوزيع ومساعدتهم في تسهيل عملية إختيار قطع الملابس .
شهدت المبادرة نجاحًا وتفاعلاً إيجابيًا من قبل الأيتام الذين تلقوا الكسوة والدعم المعنوي والتعاطف .

تعكس هذه الحملة أثر التكاتف المجتمعي والاهتمام بالفئات الأكثر ضعفًا، مما يعزز قيم التآزر والرعاية بين بعضنا البعض . . نشكر كل من ساهم وشارك في هذه التجربة الرائعة، حيث تجسدت قوة التضامن لخلق لحظات دافئة للأيتام. تظل الجهود الكريمة لكل الأفراد المشاركين دافعًا لنا لمواصلة خدمة المجتمع وتحقيق المزيد من الخير في المستقبل.

 

مقالات مشابهة